الرئيسةإدارة الجامعةالرئيس والمساعدين والنوابمساعد الرئيس للتخطيط والتطوير والجودة

الأنشطة التي يقوم بها مكتب مساعد الرئيس للتخطيط والتطوير والجودة


أنشطة مكتب مساعد الرئيس للتخطيط والتطوير والجودة

  1. مشاركة مساعد الرئيس في جلسات مجلس العمداء.
  2. إقتراح خطة عمل للمكتب وتقديمها لرئيس الجامعة بتاريخ 18/2/2017
  3. مشاركة مساعد الرئيس في ورشة عمل جامعة القدس المفتوحة حول التقويم الذاتي المؤسسي والتي عقدت في رام الله بتاريخ 26/2/2017
  4. زيارة مساعد الرئيس لجامعة بيرزيت بتاريخ1/3/2017 والإلتقاء بنائب الرئيس للتخطيط (د.ميرفت بلبل) بهدف الاطلاع على تجربتهم والإستفادة من خبرتهم في مجالات التخطيط الجودة وتعزيز التعاون معهم.
  5. اقتراح لجان للتخطيط والجودة وتقديمها لمجلس العمداء بتاريخ 4/3/2017
  6. تقديم إقتراحات لمجلس العمداء بخصوص إعتماد لجان التخطيط والجودة بالإضافة إلى التعاون مع وزارة الحكم المحلي وجامعة القدس المفتوحة واقتراح مقّدم لمجلس رؤساء الجامعات ضمن رسالة لرئيس الجامعة بتاريخ 12/3/2017
  7. المشاركة في ورشة عمل تحديد الإحتياج العام من الموارد البشرية للمؤسسة الأمنية الذي عقدها معهد التدريب المركزي لهيئة التدريب العسكري في النويعمة/ أريحا بتاريخ 13/3/2017.
  8. تحديث وتفعيل الصفحة الالكترونية لمكتب مساعد الرئيس للتخطيط والتطوير والجودة على موقع الجامعة بتاريخ 15/3/2017.
  9. عقدت لجنتي التخطيط والجودة كلٍّ على انفراد اجتماعهما الأول ( في مكتب مساعد الرئيس للتخطيط والتطوير والجودة وذلك يوم الأربعاء 22/3/2017 بحضور غالبية أعضائهما، وقد تم مناقشة جدول الأعمال والذي تضمن وضع خطة عمل لكل لجنة وتوزيع المهام وتحديد مواعيد اجتماعاتهما القادمة أيام الأربعاء بداية ومنتصف كل شهر.)
  10. الاجتماع الثاني للجنة التخطيط والتطوير - عقدت لجنة التخطيط والتطوير اجتماعها الثاني ( في قاعة الاجتماعات ) وذلك يوم الاثنين الموافق  ( 3/4/2017 ) بحضور غالبية أعضائها، وقد تم مناقشة جدول الأعمال والذي تضمن وضع خطة عمل لجنة ، واعتماد مهام لجنة التخطيط والتطوير ، ومناقشة الخطة الاستراتيجية  للجامعة .

  11. الاجتماع الثالث للجنة التخطيط والتطوير- عقدت لجنة التخطيط والتطوير اجتماعها الثالث ( في قاعت الاجتماعات ) وذلك يوم الاربعاء الموافق ( 5/4/2017 ) بحضور جميع اعضائها ، وقد تم  مناقشة الخطة الاستراتيجية السابقة للجامعة ( 2010-2020 ) ، كما تم توزيع المهام للبدء بانجاز الخطة الاستراتيجية الجديدة (2017-2020 ) على اعضاء لجنة التخطيط والتطوير ، كما تم تحديد موعد الاجتماع القادم للجنة .

  12. عقد الاجتماع الثاني للجنة الجودة يوم  5/4/2017 بحضور اعضاء اللجنة حيث تم اعتماد المهام التي تقوم بها اللجنة ورفعها على الموقع الالكتروني.

  13. تم عقد لقاء مع وحدتي الجودة والتخطيط الاستراتيجي في جامعة القدس المفتوحة للإتفاق على آلية للتعاون في هذين المجالين بين الجامعتين، وتم الاتفاق في اللقاء على عقد ورشة عمل في نهاية شهر نيسان في جامعة الاستقلال من قبل مدير دائرة الجودة في جامعة القدس المفتوحة (د.يوسف الصباح) لعرض نظام التقويم المؤسسي الذاتي الذي نفذته جامعة القدس المفتوحة للإستفادة منه في تطوير

    عمل جامعة الاستقلال.

 

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2017