1. الرئيسة
  2. إدارة الجامعة
  3. الرئيس والمساعدين والنواب
  4. رئاسة الجامعة
  5. عميد المراكز العلمية
  6. مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر

أنشطة المركز


 

التقرير الإعلامي لمركز الخدمة المجتمعية 2014-2015

المشاركة في ورشة عمل توعوية  لعمالة الاطفال في المستوطنات

شارك مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر/جامعة الاستقلال من خلال العضوية في اللجنة المناطقية لمحافظة اريحا والاغوار في ورشة عمل توعوية لعمالة الاطفال من الناحية القانونية في المستوطنات الإسرائيلية  في قرية الزبيدات يوم السبت 25-10-2014 ونفذ العمل عبر أعضاء اللجنة المناطقية (مديرية العمل والشرطة والشؤون الاجتماعية والمحافظة والحركة العالمية والحكم المحلي وجامعة الاستقلال واللجنة الشبابية المساند بالمحافظة). وفي نهاية الورشة تم اخذ توصيات الاهالي من اجل رفعها للجهات المختصة والعمل به.

المشاركة في مؤتمر التعليم الجامع

شارك مدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر بحضور حفل اطلاق سياسة التعليم الجامع في لرام الله 29-9-2014 والذي يهدف الى اشراك المؤسسات الاهلية في المجتمع المحلي في رسم سياسة التعليم الجامع والمشاركة في تنفيذها لدمج ذوي الاعاقة في العملية التعليمية في المدارس الحكومية .

المشاركة في مؤتمر عمالة الاطفال الاقتصادي

2/11/2014 الاحد ... متابعة ل مبادرة حماية الاطفال من الاستغلال الاقتصادي وفي ضوء عضوية مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر شارك المركز بحضور المؤتمر الثاني عشر للأطفال بعنوان (المسؤولية المجتمعية لمكافحة الاستغلال الاقتصادي للاطفال) وذلك في محافظة رام الله في مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني .

زيارة الى مصانع تدوير النفايات الصلبة ومجلس الخدمات المشترك في الخليل وبيت لحم

قام مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر من خلال عضويته في مجموعة اريحا والاغوار البيئية بزيارة مجلس الخدمات المشترك و مصانع تدوير النفايات في الخليل وبيت لحم بالتعاون مع البلدية والمجلس الشبابي والتربية  للاطلاع على الية عمل المصانع في فرز النفايات وتدوير النفايات الصلبة للاستفادة منها في تطبيق مشروع مشترك في محافظة اريحا حيث سيتم تطبيق بعضا من الافكار على مدرستين في اريحا بالتعاون مع التربية في فرز النفايات وتدوير بسيط لبعض النفايات كنموذج لتطبيقه في المستقبل على مدارس محافظة اريحا ضمن حملة تعزيز مفهوم المحافظة على بيئة اريحا وجماليتها.

 استلام شهادة تقدير من مركز ابداع المعلم

شارك مركزالخدمة المجتمعية والتعليم المستمر/ جامعة الاستقلال بحضور حفل اعلان نتائج جسر نحو المستقبل الاربعاء 15-10-2014 كمؤسسة شاركت في حملة جسر نحو المستقبل وخلال الحفل تم تسليم شهادة تقدير تقديرا للمشاركة ضمن مشروع الفلسطينيون ذوو الاعاقة يقوودون التغيير من اجل بيئة اكثر صداقة للاشخاص ذوي الاعاقة.

محاضرة لوفد شبكة الشباب الفلسطيني للاصلاح والمواطنة

قام أ. صالح طه مدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر بالقاء محاضرة بعنوان "الاندماج السياسي كمدخل للاستقلال وبناء الدوله  الفلسطينية" في حرم الجامعة لوفد شبكة الشباب الفلسطيني اثناء زيارته لجامعة الاستقلال يوم الاثنين 17-11 -2014 بدعوة من دائرة العلاقات الدولية والشؤون الاكاديمية  في الجامعة .

حضور معرض التمور

شارك مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر  بحضور معرض التمور الذي اقيم في اريحا الحديقة الاسبانية  يوم الأربعاء 19-11-2014 .

المشاركة في مسيرة العنف ضد المرأة

شارك مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر في المسيرة الخاصة بمناهضة العنف ضد المرأة يوم الثلاثاء  3-12-2014 بحضور كافة المؤسسات المعنية على دوار مدينة اريحا بحضور المحافظ .

المشاركة في افتتاح فعاليات اسبوع المعاق الوطني

شارك مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر في افتتاح فعاليات الأسبوع الوطني ليوم المعاق العالمي يوم الاربعاء 3-12-2014 وابتدأت بوقفة عند الصليب الاحمر ومن ثم الافتتاح عند الدوار بحضور المحافظ ومسئولي المؤسسات وأعضاء مجلس الاعاقة من المؤسسات المعنية والاشخاص ذوي الاعاقة.

المشاركه في يوم ترفيهي في الحديقة الاسبانية

شارك مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر في اليوم الترفيهي الخاص بفعاليات اسبوع المعاق العالمي يوم الثلاثاء 8-12-2014 وكانت مشاركة الجامعة بمجموعة من طلاب الجامعة وبوجبات غذائية لاكثر من 150 مشارك من ذوي الاحتياجات والمتطوعين والمشرفين وكانت مشاركة الجامعة من خلال المركز متميزة .

محاضرة لكادر هيئة التوجيه السياسي والوطني في الجامعة

قدم مدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر أ. صالح طه محاضرة في موضوع نشأة منظمة التحرير الفلسطينية وبنيتها التنظيمية يوم الأحد  14-12-2014 لإعداد كادر هيئة التوجيه الوطني في حرم الجامعة .

المشاركة في الاحتفال المركزي بيوم المعاق العالمي لوزارة الشؤون الاجتماعية

شارك مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر بحضور الاحتفال المركزي بيوم المعاق العالمي يوم الاحد 21-12-2014 في مقر الهلال الاحمر في رام الله وذلك من خلال عضويته في مجلس الاعاقة لمحافظة اريحا كما شاركت مجموعات كبيرة من الاشخاص ذوي الاعاقة من جميع المحافظات .

 

   

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2017