قسم الجودة الإدارية
المهام
- وضع بنود وسياسات وإجراءات الجودة وشرحها للإداريين بالجامعة وتدربيهم عليها وتحفيزهم على العمل بها.
- متابعة مؤشرات الأداء والإنجاز في الدوائر والأقسام الإدارية.
- العمل على تحسين وتطوير إجراءات الجودة والنماذج المعمول بها حالياً في الجامعة بشكل لا يتعارض مع الهدف العام والقوانين والتعليمات.
- إصدار اللوائح والتعليمات المتعلقة بتطبيق تلك الإجراءات ومتابعة تنفيذها.
- إعداد الخطة الشاملة للجودة الإدارية.
- المشاركة في اللجان المختصة بالجودة والتطوير في الجامعة.
- تقديم اقتراحات لتطوير أداء العاملين.
- المشاركة في بناء نماذج التقييم والمتابعة.
- رفع التقارير الدورية بالإنجازات والمشاكل والإخفاقات إلى الإدارة .