ذكرى النكبة 78
ذكرى النكبة 78 ...
التقى وفد من كلية القانون بجامعة الاستقلال يرأسه عميد الكلية د.محمد شتيه، وضم أ. رنا عاصي رئيس قسم العيادة القانونية، و د. محمد أبو كف، مع رئيس ديوان الجريدة الرسمية عطوفة المستشارة ريم أبو الرب، في رام الله وذلك لبحث سبل التعاون الأكاديمي والتدريبي بين الطرفين.
وتناول اللقاء مناقشة الجوانب الفنية والأكاديمية المتعلقة باستمرار تنفيذ الدبلوم المهني المتخصص في الصياغة والتحليل التشريعي للفصل الثاني من العام الدراسي 2025، بما يحقق أعلى معايير الجودة الأكاديمية التي تسعى إليها كلية القانون.
كما تم بحث استمرارية التعاون في تنظيم ورش عمل تدريبية خلال الفصل الدراسي الثاني، بهدف تعزيز المهارات العملية لطلبة كلية القانون، وتزويدهم بالخبرات الضرورية للتعامل مع التشريعات في الدوائر القانونية داخل المؤسسات الأمنية.
وأعربت المستشارة أبو الرب عن ترحيبها بوفد كلية القانون، مشيدة بالشراكة القائمة مع جامعة الاستقلال، مؤكدةً أهمية التعاون في تحقيق الأهداف المشتركة.
من جانبه، أكد د.محمد شتية على أهمية هذه الشراكة في تطوير مؤسسات دولة فلسطين، خاصة في المجال القانوني، بما يعزز خدمة المواطنين وصيانة حقوق الإنسان.
مناقشة رسالة ماجستير حول الامتنان والتسامح وعلاقتهما بجودة الحياة النفسية لدى طلبة الدراسات العليا في الجامعات الفلسطينية محافظة رام الله والبيرة أنموذجًاناقشت كلية الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الاستقلال/ ...
مناقشة رسالة ماجستير حول الدعم الاجتماعيوعلاقته بالتوافق الزواجي لدى النساء العاملات في محافظة بيت لحمناقشت كلية الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الاستقلال- برنامج الصحة الصحة النفسية للشباب، رسالة ماجستير ...